منتديات فدائيو الوداد

منتدي عشاق نادي الوداد البيضاوي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غانا 2008 : حوافز مالية مهمة للاعبي ناميبيا في حالة الفوز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SAMOU3
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 1746
العمر : 30
الموقع : CURVA NORD
العمل/الترفيه : 3AYACH KHALWI
المزاج : A NORMAL
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: غانا 2008 : حوافز مالية مهمة للاعبي ناميبيا في حالة الفوز   الأحد يناير 27, 2008 12:58 pm

البطولة - اكرا : تتداول بعض الكواليس بأكرا حول إمكانية تحفيز لاعبي ناميبيا الذين يملكون حظوظا ولو أنها ضئيلة للتأهل شريطة فوزهم بحصة (5ـ0) على غينيا وهزيمة المغرب بـ (3ـ0). البعض يقول أن المحاربين الشجعان مع ذلك في حاجة لحوافز مادية غير المعنوية من أجل خدمة مصلحة المنتخب المغربي، قد يتلقوها من طرف المسئولين المغاربة لتحفيزهم على الفوز على غينيا غينيا ـ ناميبيا: لقاء المواجع
هي مباراة ذات المقالب والمقالع والمواجع لغينيا بالذات قبل ناميبيا، وما يجعلها تحمل هذه الكلمات هي دخول ناميبيا في معادلة الإحتمالات الواردة للفوز على غينيا بحصة كبيرة أولا، أو على الأقل منح الفريق امتياز الشرف بفوز ينهي مشواره بمشاركة رائعة رغم تلقيه هزيمتين متناقضتين في النتائج.

وسيتأكد هذا التوجه بجديد ما طرح حاليا من قضية الرشوة لأحد الشركات الخاصة بالمراهنات لناميبيا وبقيمة مالية محترمة من أجل الهزيمة أمام غينيا، لدرجة اعتبرها اللاعبون الناميبيون دعوة للخيانة الوطنية، ووجهوا خلالها أبرز رسالة لرئيس الإتحاد الناميبي، ثم لرئيس الإتحاد الإفريقي من أجل التحقيق في هذه النازلة.

وربما ستكون هذه القضية نقطة قوة لحضور المنتخب الناميبيي بقوة دون تنازل أو إستسلام سهل أمام غينيا في مباراة يعتبرها المحاربون الشجعان مباراة عمر قد تقلب موازين المجموعة في حالة خسارة المغرب أمام غانا.

وبعيدا عن هذه النقطة بالذات، يرجح أن تكون المباراة صاخبة وحامية بين الطرفين وبخاصة المنتخب الناميبي الذي تحسن وقدم لقاءا كبيرا أمام غانا وخسره بصعوبة إن لم نقل بظلم تحكيمي إثر الهدف الذي سجله الغانيون من خطأ مسبق لصالح الدفاع الناميبي قبل هدف غانا، بل وكاد الناميبيون أن يخلقوا المفاجأة بفرص كبيرة كادت تعدل الكفة وحتى الفوز، وربما يكون هذا الأداء الناميبي الصاعد بكل مواصفات القوة والإندفاع والأداء التكتيكي الكبير حاضرا أكثر من لقاء غانا السابق.

لذلك يبدو المنتخب الغيني مضغوطا عليه، لأنه يمني النفس بالفوز دون معرفة إن كان يستصغر ناميبيا أم لا.

فضلا عن نقطة تحول كبيرة ستؤثر عليه بعد طرد القائد والمخ الذي يخلق العجب والخطر في قيمة باسكال فايندونو، ولعل هذه الخصوصيات ستمنح المباراة متابعة سخية محمولة على كل الإحتمالات، وإن كنا في ذات الإحتمالات نريد خسارة غينيا أولا وأخيرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.isma3il04.skyblog.com
 
غانا 2008 : حوافز مالية مهمة للاعبي ناميبيا في حالة الفوز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فدائيو الوداد :: الكرة المغربية :: الكرة المغربية-
انتقل الى: