منتديات فدائيو الوداد

منتدي عشاق نادي الوداد البيضاوي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأسود "صاموا" عن الأهداف في مباراة عمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wolfe
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 470
العمر : 26
الموقع : www.supras.yoo7.com
العمل/الترفيه : كرة قدم /السباحة
المزاج : جيدا
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: الأسود "صاموا" عن الأهداف في مباراة عمان   الأحد سبتمبر 07, 2008 9:03 am

لم يستطع المنتخب الوطني المغربي في ليلة رمضانية من مجاراة نظيره العماني و ذلك في المقابلة الودية التي جمعت بين الطرفان اليوم السبت على أرضية ملعب الشرطة بمسقط، المقابلة و التي عرفت حضور جماهيري كبير خاصة من الجالية المغربية، تميزت بسيطرة أولية لأسود الأطلس الذين حاولوا منذ الدقائق الأولى مباغثة الحارس علي الحبسي المحترف بنادي بولتون الإنجليزي، إلا أن تسرع الحسين خرجة حال دون ركن الكرة في شباك الخصم.الدقائق المتبقية من الجولة الأولى، عرفت انحصار الكرة في وسط الميدان بين المنتخبين معا، اللهم بعض المبادرات القليلة من جانب اللاعب مروان الشماخ و منصف زرقة، إلا أن عوامل الرطوبة و أرضية الملعب السريعة حالت دون تسجيل أهدف تذكر. و في حدود الدقيقة السادسة و الثلاثون تلقى المدافع بدر القادوري بطاقة صفراء إثر تدخله في حق اللاعب محمد شيبا.
في الجولة الثانية، أجرى المدرب روجي لومير تغييرين، حيث أشرك اللاعب بوشعيب المباركي و هشام أبو شروان مكان كل من منصف زرقة و عبد الرحمان قابوس، سعيا منه لتعزيز هجوم الفريق الوطني إلا أن الليلة رمضانية لم تستطع فك شفرة دفاع المنتخب العماني.
في الدقيقة الثانية و الخمسون، سيتلقى اللاعب محمد شيبا بطاقة صفراء إثر تدخله في حق اللاعب الحسين خرجة، و كذا الشأن بالنسبة هاشم صالح في الدقيقة الرابعة والخمسون الذي تظاهر بالسقوط بعد الإحتكاك مع المدافع الدولي المغربي عبد السلام وادو.
تغييرات أخرى، اجراها لومير حيث اخرج كل من مروان الشماخ و أشرك لاعب هيرنبيان عبد السلام بن جلون، كما أشرك اللاعب يوسف الترابي مكان بدر القادوري و مراد عيني مكان الحسين خرجة، هاته التغييرات لم تأتي بالجديد لصالح الأسود، باستثناء رأسية للاعب أمين الرباطي بعد تنفيد السفري لضربة خطأ مرت محادية لمرمى الحارس علي الحبسي.
لتنتهي المباراة بالتعادل صفر لمثله بعد إضافة حكم المباراة لثلاثة دقائق وقت بدل ضائع.
تشكيلة المنتخب المغربي : المياغري - كريتيان - القادوري 36' - وادو - الرباطي - خرجة - السفري - زرقة - الشماخ - هرماش - قابوس ( المدرب روجي لومير ).
تشكيلة المنتخب العماني : الحبسي - شيبا - محمد ربيع - كانو - حديد - حسن ربيع - هاشم صالح - فوزي بشير - محمد المشيخي - سليمان الشكيلي - عماد الحسيني ( المدرب كلود لوروا ) .
تغييرات المنتخب المغربي : المباركي زرقة - أبوشروان قابوس - بن جلون الشماخ - عيني خرجة - القادوري الترابي.
تغييرات المنتخب العماني : الحديد الميمني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.supras.yoo7.com
 
الأسود "صاموا" عن الأهداف في مباراة عمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فدائيو الوداد :: الكرة المغربية :: الكرة المغربية-
انتقل الى: