منتديات فدائيو الوداد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات فدائيو الوداد

منتدي عشاق نادي الوداد البيضاوي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نادر المياغري : أنا باق في الوداد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SAMOU3
المدير العام
المدير العام
SAMOU3

العمل/الترفيه : 3AYACH KHALWI
المزاج : A NORMAL

نادر المياغري : أنا باق في الوداد Empty
مُساهمةموضوع: نادر المياغري : أنا باق في الوداد   نادر المياغري : أنا باق في الوداد I_icon_minitimeالأحد يوليو 13, 2008 5:14 pm

في اتصال هاتفي مع حارس الوداد نادر المياغري أكد لموقع وداد 37 أنه باق لحد الساعة مع الوداد و لا وجود لأي عرض رسمي من طرف المكتب المسير للمغرب التطواني كما تقول الشائعات كما أكد نادر أن لا علم له برغبة المغرب التطواني في التعاقد معه.

و في سؤال طرحه عليه الموقع حول بقائه مع الوداد و فيما إذا كان سيرضى بكرسي الإحتياط فقد جاء جواب نادر كالشكل التالي : " بالطبع لايمكن لأي حارس دولي أن يقبل بكرسي الإحتياط سواء تعلق الأمر بي أو بالحارس فكروش و الذي أبان عن مستوى جيد رفقة الوداد الموسم الماضي."

نادر المياغري : أنا باق في الوداد Nadir2

الحارس نادر المياغري أكد أنه لحد الساعة مع الوداد و يربطه معه عقد و لا يمكنه اللعب لأي ناد إلا بموافقة الوداد لذا فعلى مسؤولي المغرب التطواني مجالسة مسؤولي الفريق الأحمر إذا كانوا يرغبون حقا بضم نادر لصفوفهم.

و قد أكد المياغري عن استعداده للعب لأي فريق بالطولة الوطنية إذا رغب الوداد في تسريحه ما عدا اللعب في صفوف الجار الأخضر احتراما لمشاعر جمهور الوداد الذي يكن لهم كل تقدير و احترام كما صرح بذلك.

الحارس الدولي أكد لموقع وداد 37 أنه لحد الساعة حارس للوداد و هو ينتظر الإجتماع الذي سيعقده المدرب بادو الزاكي مع اللاعبين بعد الجمع العام للنادي و أكد أنه رهن إشارة الوداد و أن إدارة النادي فقط هي من تملك الصلاحية لتحديد مصيره سواء مع النادي الأحمر أو مع غيره.
http://www.isma3il04.skyblog.com
smOx
عضو ذهبى
smOx

العمل/الترفيه : zehO
المزاج : nerveux

نادر المياغري : أنا باق في الوداد Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادر المياغري : أنا باق في الوداد   نادر المياغري : أنا باق في الوداد I_icon_minitimeالإثنين يوليو 14, 2008 5:22 am

bOnne chance nader avec wydad inchalah

نادر المياغري : أنا باق في الوداد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-